الإثنين , 20 أكتوبر 2014
آخر الأخبار

الجبهة الثورية: تقصف مطار نيالا- تقتل (100) وتستولي علي 10 عربة وتدمر13 في معركة مرلا بجنوب السكة حديد

الجبهة الثورية: تقصف مطار نيالا- تقتل (100) وتستولي علي 10 عربة وتدمر13 في معركة مرلا بجنوب السكة حديد
.

قامت قوات الجبهة الثورية السودانية ممثلة بقوة مدفعية فنية من جيش احريرالسودان (مناوي) بقصف مطار نيالا في 21/04/2013. وذلك بعدد من الدانات الموجهه بدقة الي المطار . وقد شوهدت النيران تشتعل داخل المطار نتيجة الاصابات المباشرة من جراء القصف . وقد اكد شهود عيان وجود تبادل لاطلاق نار بين افراد قوة المطار ظناً بان القصف من داخل المطار . وتؤكد الجبهة الثورية انها ستعاود قصف المطار وتطلب من المواطنين والمدنيين الابتعاد من الموقع .

وفي انتصار جديد ضد متحركات النظام ، استطاعت قوات الجبهة الثورية السودانية ممثلة في حركة/جيش تحريرالسودان مناوي من الحاق الهزيمة الساحقة بقوات ومليشيات النظام في منطقة (مرلا) بجنوب السكة حديد مساء اليوم 22/04/2013. وقد استولت قواتكم عدد (10) عربات عسكرية محملة بكامل الاسلحة المختلفة . واحدة محملة بمدفع رباعي وثانية بمدفع مضاد وثالثة ورابعة محمل بمدفع اس بي جي 9 وخامسة بمدفع راجمة والباقي بمدافع دوشكا . كما تم تدمير عدد 13عربة عسكرية اخري باسلحة مختلفة فضلاً علي تدمير دبابة وقتل ما لايقل عن (100) من قوات ومليشيات النظام . وقد طاردت قوات الجبهة الثورية السودانية هذه القوة الي مشارف نيالا حيث ارتكاز متحرك آخر متأهباً لملاقاة قواتنا الباسلة وقد تمت محاصرة هذه القوة وسنتعامل معها تماماً بحلول الغد .

الجبهة الثورية السودانية تهدي انتصاراتها المتلاحقة الي كل المتطلعين الي التغيير والي الذين يحلمون بدولة المواطنة بدون الانقاذ وما لف حولها . وانها ستضرب بيد من حديد علي قوات ومليشيات النظام اينما كانو ، والنصر حليفنا ولانامت اعين الجبناء .

المجد والخلود لشهدائنا الابراروعاجل الشفاء للجرحي .

وانها ثورة حتي النصر ..

آدم صالح ابكر – الناطق العسكري

جيش تحريرالسودان 22/04/2013

www.slm-sudan.com

إلى الأعلى